رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«نردهالك يوم عيد ميلادك».. أحمد جمال يوجه رسالة للمطرب رامي جمال

نشر
المطرب أحمد جمال
المطرب أحمد جمال مع المطرب رامي جمال

وجه المطرب أحمد جمال، رسالة شكر خاصة للمطرب رامي جمال، بعد مشاركته غناء أغنية «اوعديني لايف»، والتي ظهر فيها أحمد جمال وهو يشارك بالغناء في حفل المطرب رامي جمال.

وقال أحمد جمال على صفحته الرسمية على إنستجرام، جمهورك المحترم: من حفلة اخويا و حبيبي رامي جمال و اللي كانت يوم عيد ميلادي اللي السنه دي بقى مختلف ومميز وسطكوا".

وتابع أحمد جمال: بشكرك انت وجمهورك المحترم على الاستقبال واحتفالكم بيا و نردهالك يوم عيد ميلادك بقى ".

وأحيا المطرب رامي جمال، مساء الجمعة، حفلا غنائيا بالتجمع الخامس بحضور كامل العدد من الشباب وسط تطبيق إجراءات احترازية مشددة من الالتزام بارتداء الكمامات واستخدام الكحول الطبى.

وصعد رامي على خشبة المسرح أثناء غنائه لأغنية "بقالى سنين" وسط هتافات الإعجاب وحرص بعدها على تحية الجمهور قائلا: "وحشتوني ووحشتني الحفلات" ثم قدم أغنية "اتفضل امشى" التى نزل خلالها من على خشبة المسرح لتقديمها وسط الجمهور ثم صعد بعدها لعدم تكدس المعجبين.

كما قدم رامي عددا كبيرا من أغانيه المميزة منها "ليالينا"، "سقف" و"مش كداب"، و"فترة مش سهلة"، و"اوعدينى"، "مش بمزاجك" و"قدامى"، و"سهرانالك عيونى"، وغيرها ممن طالب بها الجمهور.

وكانت مفاجأة الحفل فقرة قدم رامي خلالها أغنية "اوعديني" مع المطرب أحمد جمال الذي توافق يوم ميلاده مع الحفل لذا قام رامي بمشاركة الجمهور غناء "happy birthday"، كما قدم رامي دويتو "فترة مش سهلة" مع المطرب الشاب إسلام عرفه ونالت إعجاب الجميع.

 

عاجل