رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب تعد تقريرًا عن زيارتها للإسكندرية

نشر
مجلس النواب
مجلس النواب

واصل أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب جولاتهم التفقدية بعدد من الأندية ومراكز الشباب بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت اللجنة بزيارة أندية الاتحاد السكندري، وسموحة، وأصحاب الجياد، والأوليمبي، واستاد الإسكندرية.

كما تفقد أعضاء اللجنة مراكز شباب العامرية، وفلسطين، وبرج العرب القديم، ومركز شباب الجزائر، ومركز شباب بهيج، ومركزي شباب الأنفوشي والسيالة، بالإضافة إلى زيارة نادي الاتحاد السكندري والنادي الأولمبي، ونادي سموحة والجياد ونادي اليخت ونادي الصيد وهي الأندية التي تقع في نطاق مبادرة حياة كريمة.

ودعا الدكتور خالد بدوي عضو اللجنة، أعضاء برلمان الطلائع بالإسكندرية لحضور اجتماع ومناقشة البرلمان للنواب لاكتساب خبرات أكثر وأوفى.

كما أبدى إعجابه ببرلمان مديرية الشباب والرياضة وشباب الإسكندرية الواعي المثقف بموضوعاته الهادفة الجادة والتي تخدم المجتمع بالآراء والمبادرات البناءة.

من جانبها، أفادت الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بأن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب قامت بعدة جولات بالأندية ومراكز الشباب بالمحافظة، مشيرة إلى أن اللجنة ستصدر توصيات هدفها التطبيق على أرض الواقع وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

وأضافت أن اللجنة ستقوم بإعداد تقرير شامل عن الزيارة سواء فيما يخص الأندية أو مراكز الشباب بالمحافظة.

وتوجهت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير لجميع الهيئات الرياضية بالإسكندرية واهتمامه برفع كفاءات مراكز الشباب ودعمها المستمر والتشجيع الدائم لمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية على مجهوداتها المتميزة على مستوى المحافظات.

وبالتزامن مع ذلك، التقى أعضاء اللجنة مع الشباب من كافة قطاعات المحافظة بمركز شباب العمراوي بمنطقة المنتزه حيث تحدث أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، مع الشباب حول أحلامهم وطموحاتهم وتطلعاتهم في ظل التمكين الذي يشهده شباب مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يشار إلى أن وفد لجنة الشباب الذي يترأسه النائب محمود حسين رئيس اللجنة، ويضم كلا من النائب حسام غالي أمين سر اللجنة، ودرويش مرعي، وحازم إمام، ومحمد عمر، وطارق السيد، وولاء عبد الفتاح، وخالد بدوي، وهادية حسني، وآية مدني، والنائب محمود توشكى، ‫وغادة علي، وهادية منسي، وإبراهيم عبد اللطيف أمين سر اللجنة.

كما جرت اللقاءات بحضور نواب الإسكندرية عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، ورزق راغب، وسامح السائح، وطارق السيد.

عاجل