رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رواد السوشيال ميديا يشيدون بجراءة صناع مسلسل «الطاووس» في طرح قضايا التحرش

نشر
مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الطاووس"، البرومو الرسمي للمسلسل، وفور طرحه خلق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل تناوله قضايا الاغتصاب والتحرش وسطور النفوذ، وتساءل العديد من رواد السوشيال ميديا عن أن القضية التي يتناولها المسلسل هل هي قضية فتاة الفيرمونت؟، باعتبارها القضية التي شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

كما أشاد البعض بجرأة صناع المسلسل في طرح قضية تشبه إلى حد كبير قضية فتاة الفيرمونت، مؤكدين أن المسلسل سوف يكون من أجرأ المسلسلات التي ستكون موجودة في الساحة خلال الفترة القادمة، مشيرين إلى أن المسلسل يحمل إسقاط على تفاصيل قضية "فتاة الفيرمونت"، خاصة في ظل جرأة طرح المسلسل لتفاصيل الضعف والغلب والضغط والجبروت الذي تم ضد الضحية مؤكدين أنها جرأة غريبة.

وأبدى العديد من الجمهور استغرابه الشديد من كيفية عرض مسلسل الطاووس في ظل تعرضه لقضية الفيرمونت حيث حكم البراءة لم يكن حاضر في عقول الناس هل المسلسل ممكن اعتباره أداة وسيلة ضغط لفتح القضية مرة أخرى أم مجرد عمل فني فقط؟.

وكان المخرج رؤوف عبد العزيز، طرح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الرسمي لمسلسل "الطاووس"، بطولة النجم جمال سليمان، والذي يظهر ملامح الشخصيات التي يتناولها العمل المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل 2021. 

ويسلط المخرج رؤوف عبد العزيز الضوء في مسلسل "الطاووس" على أحد القضايا الهامة كعادته في الأعمال الدرامية التي يقدمها، ويرفع البرومو الحرج ويكشف الكثير من التفاصيل في واحدة من أهم القضايا التي تمثل خطورة على المرأة، عندما يتحول فيها البشر إلى ما لا يشبه حتى الحيوانات، وتقودهم غريزتهم إلى هدم الأخلاقيات، لذلك ما زالت قضايا الاغتصاب والتحرش أزمة نعانى منها. 

يشار إلى أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، هبة عبد الغني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

عاجل