رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. محمد رمضان يتصدر غلاف vouge

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، عن إجراءه حوارًا صحفيًا لصالح المجلة العالمية "vouge العربية"، وتصدره غلافها، معبرًا عن فخره بها.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" غلاف مجلة "vouge العربية" الذي تصدر عددها الجديد، وعلق عليها قائلًا: "غلاف شهر ابريل ٢٠٢١ مجلة ڤوج مان أربيا ربيع وصيف 2021".

محمد رمضان يتحدث لـ “vouge العربية”

وكشف محمد رمضان في حواره مع مجلة "vouge العربية" بعض التفاصيل التي تخص حياته الشخصية، وبداياته ونشأته في بيئة فقيرة والصعاب التي واجهته والتي لم تمنعه من رفع سقف طموحاته، إلى أن أصبح نجمًا.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏‎VOGI "COXTROVERSY ARABIA MAN SPART THE LIFE E OF REAL STARS. RE NODEBA ATE. NO SUCCESS" MOHAMED RAMADAN‎‏'‏‏

كما تحدث محمد رمضان عن الجدل الذي يثيره دائما قائلًا إن الجدل هو الشيء الذي يلازم الفنان الحقيقي وهذا ما سيثبته التاريخ، وهو دليل النجاح "لولا الجدل لا يوجد نجاح"، متطرقًا في حديثه بعد ذلك عن الدور المجتمعي الذي يقوم به مؤكدا أن الفنان الذي لا ينخرط في المشاركات الاجتماعية ليس فنانا حقيقا.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏‎VOGUA MAN ARABIA SPRING/SUMMER THE NOT- TOO-CASUAL CASUAL ANDTHE THE NEW DRESS CODES OF ESEASON INSIDETHE WORLD'S MOST ADVANCED CAMEL HOSPITAL MOHAMED RAMADAN CAN ARABIA'S ENFANT TERRIBLE REVEALA SOFTER SIDE?‎‏'‏‏

مسلسل محمد رمضان في السباق الرمضاني 2021

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2021، والذي يحل على الأمة الإسلامية خلال أيام قليلة، بمسلسل "موسى"، ويشاركه فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم: سمية الخشاب، وسيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر ريحانة، فريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

عاجل