رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة إسبانية: على برشلونة الإسراع في تجديد عقد ديمبيلي لإبعاد عمالقة أوروبا

نشر
الفرنسي عثمان ديمبيلي
الفرنسي عثمان ديمبيلي

شددت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الإسبانية، على ضرورة إسراع نادي برشلونة، في تجديد عقد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي لإبعاد أندية أوروبا من محاولات التعاقد معه.
وأوضحت الصحيفة، عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الأحد، أن مستقبل جناح برشلونة عثمان ديمبيلي كان أحد النقاط المحورية للنقاش في برشلونة في الأسابيع الأخيرة، لكن مع وجود الرئيس الجديد جوان لابورتا وهو من مشجعي اللاعب  يعتقد أن ديمبيلي لديه مستقبل مشرق في النادي وسيكون أحد الأركان الأساسية للمشروع في السنوات القادمة.
ووفقًا للصحيفة، فإن اللاعب الفرنسي موجود بالفعل على رادارات بعض الأندية الأخرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومع اكتساب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا زخمًا بشكل مطرد، فمن المؤكد أنه قد لاحظته الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.
وذكرت الصحيفة أن عثمان ديمبيلي ووكيله قد تم الاتصال بهما بالفعل بشأن عروض أندية يوفنتوس ومانشستر يونايتد، كما تم ربط الأخير به بالفعل في الماضي، لكن تاريخ إصابته السابقة ربما أبقى نهجهم بعيدًا. 
كما ورد أن فرقًا أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول تهتم أيضًا بالفرنسي، بالإضافة إلى عملاق الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، ومع ذلك ، يبدو أن يونايتد ويوفنتوس هما الناديان الأكثر حرصًا على تأمين خدمات الجناح.
ومع ذلك، يريد برشلونة تجديد عقد ديمبيلي والتفاوض بشأنه خاصة أنه أحد أهم جدول أعمال جوان لابورتا الرئيسية في فترته الثانية في النادي، كما استمتع ديمبيلي بفترة رائعة مع برشلونة تحت قيادة رونالد كومان هذا الموسم.
 

عاجل