رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق: تحية إعزاز وتقدير للرئيس السيسي على النجاحات المتتالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، كلمة في بداية الجلسة العامة، تناولت نجاح مصر تعويم السفينة الجانحة وموكب المومياوات.

وقال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، في كلمته: “يسعدنى أن أتقدم بإسمي وبإسمكم جميعا، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، والشعب المصرى العظيم بنجاح المصريين فى ملفين فى غاية الأهمية، لا تقتصر أهميتهما على مصر فقط، وإنما امتدت للعالم أجمع”.
 وأضاف: “الملف الأول هو نجاح جهود تعديل مسار سفينة الحاويات الجانحة إيفر جيفين فى قناة السويس بسواعد مصرية خالصة فى وقت قياسى، رغم كل التعقيدات الفنية التي جعلت البعض يتوقع أن تستمر الأزمة لفترة طويلة”.

وتابع، هذا النجاح فى تعويم السفينة، أثبت للعالم أجمع كفاءة ومهنية الإدارة المصرية فى التعامل مع هذا النوع من الأزمات، وبعث برسالة طمأنينة للمجتمع الدولى بشأن الإدارة عالية المهنية لأحد أهم الممرات الملاحية فى العالم.

واستكمل أما الملف الثانى، فهو نجاح الإدارة المصرية أمس فى نقل 22 مومياء ملكية فى موكب مهيب من مكان عرضها القديم بالمتحف المصرى بميدان التحرير، إلى مكان عرضها الدائم بالمتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط، وتمت عملية نقل المومياوات الملكية وسط موكب ملكى يليق بعظمة الأجداد وأصالة الأحفاد، على مرأى ومسمع من العالم أجمع، وفى مشهد حضارى أشاد به القاصى والدانى.

واختتم قائلاً: “تحية إعزاز وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى على هذه النجاحات المتتالية التى ترفع اسم مصر عاليا فى مختلف المحافل الدولية”.

 

عاجل