رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الأوقاف: تاريخنا عظيم.. و«مصر السيسي» تضيف كل يوم لبنة قوية لبنائه

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إن "تاريخنا المصري عظيم ومبهر ومشرف، حضارةً وأخلاقًا وقيمًا وصروحًا عظيمة، عبر عصوره وأجياله المتلاحقة".
وأضاف وزير الأوقاف - في تصريح صحفي اليوم السبت - أن مصر بناها جيل إثر جيل فأجيال متعاقبة، بالجهد والعرق وحافظوا عليها بالروح والدم، وها هي "مصر السيسي"، تضيف لمستها وبصمتها في مختلف المجالات والميادين ، عمارةً وثقافًة وفكرًا وبناءً للإنسان المصري، تُعنى بتاريخها وحاضرها وتنظر بقوة وتخطط لمستقبل أبنائها والأجيال القادمة بإذن الله تعالى.
وأشار الوزير إلى أن مصر لم تنس يومًا عظمة تاريخها ولم تغفل أبدًا عن واقعها ومستقبلها، فهي تضيف كل يوم لبنة إلى لبناته القوية المتجذرة في أعماق التاريخ ، وتضع لمستها وبصمتها وترسم لوحة عظيمة على لوحاته العريقة المبهرة.
وتابع: علينا أن نستلهم من هذه الحضارة روح الجد والاجتهاد والمثابرة ، وأن نجعل من ذلك كله وسيلة لتعزيز روح الولاء والانتماء لوطن عظيم وتاريخ مجيد ، وإصرارا على مواصلة هذه المسيرة العظيمة لهذا الوطن العظيم ليتبوأ المكانة التي تليق به بين الأمم كما كان دائمًا ، وتحيا مصر التي نفخر ونشرف بانتمائنا إليها وكوننا من أبنائها".

 

عاجل