رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل إصابة «زيزو» قبل مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

نشر
أحمد سيد زيزو - لاعب
أحمد سيد زيزو - لاعب الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن شكوى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق من إصابة في وجه القدم خلال تواجد الفريق في الجزائر استعدادًا للقاء المولودية مساء اليوم.

وقام الجهاز الطبي للفريق بوضع قدم اللاعب في جبيرة على أن يخضع لمزيد من الفحوصات الطبية بعد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة غدًا الأحد.

ويستعد الزمالك للقاء مولودية الجزائر المقرر لها مساء اليوم في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام على ملعب 5 جويلية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره مولودية الجزائر، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب 5 جويلية، ضمن مباريات الجولة الخامسة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي، ويوسف أوباما

في الهجوم: حميد أحداد

ويدخل الزمالك اللقاء مدعمًا بكامل صفوفه وجاهزية كاملة من أجل الفوز خلال هذا اللقاء المهم، وكانت اخر مواجهة للزمالك إفريقيا مع فرق الجزائر في 2019 أمام نصر حسين داي.

الزمالك يمتلك في جعبته نقطتين، لذلك يحتاج للفوز على مولودية الجزائر ثم تونجيث السنغالي، بالإضافة لخسارة مولودية الجزائر من الترجي التونسي، في الجولة المقبلة، ليصعد الأبيض إلى دور الثمانية رفقة الترجي.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على استغلال فترة توقف الدوري من أجل تجهيز اللاعبين، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها وقام المدير الفني بدراسة الفريق المنافس لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الجزائري لاستغلالها في اللقاء لتحقيق الفوز.

وخاض الفريق مرانه الرئيسي على استاد 5 جويلية استعدادا للقاء مولودية الجزائر المقرر له اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر، عن ارتداء الفريق لزيه البديل باللون الأسود في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر، بينما يرتدي الفريق الجزائري الزي الأبيض.

ويمتلك فريق الزمالك في جعبته نقطتين تضعه في المركز الثالث في ترتيب مجموعته، بينما مولودية الجزائر يمتلك 8 نقاط تضعه في وصافة المجموعة.

عاجل