رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الزمالك يتمسك بالأمل».. موقف «الأبيض» بمجموعته قبل مواجهة مولودية الجزائر

نشر
الزمالك ضد مولودية
الزمالك ضد مولودية الجزائر - صورة أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة غاية في الأهمية عندما يحل ضيفًا على فريق مولودية الجزائر، في التاسعة مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد نقطتين في حين يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

الزمالك يمتلك في جعبته نقطتين، لذلك يحتاج للفوز على مولودية الجزائر ثم تونجيث السنغالي، بالإضافة لخسارة مولودية الجزائر من الترجي التونسي، في الجولة المقبلة، ليصعد الأبيض إلى دور الثمانية رفقة الترجي.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الفرنسي  كارتيرون بحثا عن الفوز فقط من أجل التمسك بالأمل في التأهل لدور الثمانية، خاصة وأن الفريق مطالب بالفوز في مباراتي المولودية وتونجيث مع خسارة المولودية من الترجي في الجولة الأخيرة كي يتأهل.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على استغلال فترة توقف الدوري من أجل تجهيز اللاعبين، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها  وقام المدير الفني بدراسة الفريق المنافس لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق الجزائري لاستغلالها في اللقاء لتحقيق الفوز.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش و محمد أبو جبل ومحمد عواد وحازم إمام وأحمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف أوباما وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف وحميد أحداد ومروان حمدي.

وأكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق على أهمية المباراة، وشدد على أن الفريق سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز للتمسك بفرصة التأهل لدور الثمانية للبطولة الإفريقية.

عاجل