رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجاة برلماني عن مستقبل وطن في حادث مروري بصحراوي ببني سويف 

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجا الدكتور عبد الله علي مبروك عضو مجلس النواب عن محافظة بني سويف، اليوم الخميس، اثر تعرضه لحادث مروري بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة المحافظة، وتبين سلامته عقب خضوعه للفحص الطبي داخل أحد المستشفيات الخاصة.

وطمأن عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اهالي دائرته عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا " الحمد لله انا بخير والتقيكم في موعدنا المُحدد مسبقا مساء اليوم".

وقال " مبروك" : أثناء عودتي من القاهرة اليوم الى محافظة بني سويف، عبر الطريق الصحراوي الشرقي الحر، تعرضت إطارات السيارة للإنفجار اثر وجود اصلاحات بالطريق، واثناء نزولي والسائق على جانب الطريق اصطدمت بسيارتنا سيارة ملاكي من الخلف، لولا عناية الله لصدمتنا نحن".
 
واضاف: " والله كلنا بخير واجرينا فحوصات طبية للتأكد، كذلك توجهنا مع احد ركاب السيارة التي صدمتنا إلى المستشفى لمتابعته حالته والاطمئنان عليه، حيث تبين فيما بعد انه من قرية مجاورة لنا".

وقال: فوجئت باتصالات هاتفية من أبناء دائرتي للاطمئنان علينا، وعليه قررنا عقد اللقاء الاسبوعي لهم في موعده عقب وصولنا للمقر بمركز ببا، بعد انتهاء الفحوصات الطبية".

كان الدكتور عبد الله علي عبد الله مبروك عضو مجلس النواب عن دائرة محافظة بني سويف، قد تعرض لحادث مروري مساء اليوم على الطريق الصحراوي الشرقي الحر، اثر اصطدام سيارة به من الخلف، ما أسفر عن حدوث بعض التلفيات في السيارتين، ونجاة النائب والسائق، بينما اصيب احد ركاب السيارة الملاكي الآخرى. 
 

عاجل