رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال المجلس التنفيذي.. قرارات لحل مشكلات قرية الهنداو في الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اتخاذ وتنفيذ عدة قرارات لحل مشكلات مواطني قرية " الهنداو" خلال المجلس التنفيذي للقرية.

وأكد الدكتور نبيل حنفي، رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الخميس، أن أهم القرارات التي جرى اتخاذها خلال المجلس التنفيذي للقرية بحضور ممثلي جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية هي: البدء في تقسيم 150 قطعة حظائر لأهالي القرية، الموافقة على مساهمة الوحدة المحلية في صيانة المدرسة الإعدادية بالقرية، وتولي جمعية تنمية المجتمع مسئولية مشروع جمع القمامة بالقرية بدءًا من أول يوليو المقبل حيث سيجري شراء سيارة للجمعية وستكون الجمعية مستعدة للعمل بالتنسيق مع الوحدة المحلية.

وأضاف "نبيل"، أن من أهم القرارات التي جرى اتخاذها خلال مجلس تنفيذي القرية، هو الموافقة على ردم المصرف الملغى الكائن أمام البوابة الغربية للمدرسة. الابتدائية بالقرية، كما وافق المجلس على تفعيل صندوق رعاية المرضى التابع للجمعية الخيرية وتنشيط الحساب وفتحه للتبرعات أمام المواطنين للمساعدة في الحالات المرضية والعمليات المكلفة، وسيجري الإعلان عن رقم الحساب البنكي وتعديل اللائحة بما يسمح بفتح حدود الصرف للحالات المرضية.

لفت نبيل، إلى الاتفاق على توسعة طريق موط- الهنداو،  وإزالة أي معوقات مع سرعة حل مشكلة كشافات الإنارة غير المثبتة وآيلة للسقوط.  

عاجل