رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب مستقبل وطن بالسويس يكرم الأمهات المثاليات ويحتفل بيوم اليتيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

نظم حزب مستقبل وطن فى السويس ، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات و يوم اليتيم ،  اليوم الاربعاء ، فى احد القاعات بشارع بورسعيد .

بحضور النائب احمد خشانة ، امين حزب مستقبل وطن فى السويس وأعضاء مجلس الشيوخ دكتور سيد عبده و حافظ شوشة و والنائبة عفاف زهران النائب جمال عبيد أعضاء  مجلس النواب والمستشار أحمد فضل أمين التنظيم  و وفاء سليمان أمين المرأة بالحزب .

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة النائب احمد خشانة ،  والذى أكد أن الأم يجب أن يحتفل بها كل يوم، وليست بحاجة ليوم معين لتذكرها، ولكن هذا لا يمنع من إحضار هدية لها في هذا اليوم، وأن يتم تخصيص يوم للخروج والاحتفال بها خاصة ما يقع بينه وبين والدته مسافات أو ممن ألهتهم مشاغل الحياة عن الاهتمام بها، وإن كان الأصلح هو عدم الانشغال عنها من الأساس .

وأكد  جمال حمدي الجميل، عضو المكتب التنفيذي بالحزب ،  ان دور المرأة هام وحيوي في الأسرة و هي من تحمل على عاتقها المسؤولية في إعداد الأجيال بصورة صالحة و يعد هذا التكريم صورة طيبة التقدير التي تستحقه الأمهات على دورهن و رسالة للاستمرار في العطاء 

واختتمت الاحتفالية بتكريم الأمهات المثاليات من أمهات شهداء الجيش والشرطة ، كما تم توزيع عدد من الهدايا العينية على عدد من الأطفال . 





 

عاجل