رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. أحمد سعد يعلن تعاونه مع ياسر جلال وبهاء سلطان في رمضان 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الفنان أحمد سعد، عن تجهيزات أعماله الجديدة، التي يعمل عليها في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتعاون مع الفنان ياسر جلال في مسلسله الرمضاني "ضل راجل".

وقال أحمد سعد في لقاء له مع برنامج The Insider بالعربي، إنه زار ياسر جلال في موقع التصوير، وعملا على تسجيل أغنية تنتمي لفئة الرباعيات قائلًا "رباعية من أعز الرباعيات لقلبي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وأضاف أحمد سعد، أن هناك مشروع تعاون بينه وبين الفنان بهاء سلطان، لتسجيل أغنية لمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يقوم ببطولته شقيقه الفنان عمرو سعد مع الفنان مصطفى شعبان، ولكنه لم يؤكد استكمال المشروع نظرًا لانشغاله هو وبهاء في أعمال أخرى، مشيرًا إلى أن كل ما حدث هو اتفاق مبدئي فقط.

جدير بالذكر أن مسلسل "ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نور، محمود عبد المغني، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، نرمين الفقي، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجي.

أما مسلسل "ملوك الجدعنة" فهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وعمرو عبد الجليل إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

عاجل