رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حازم إمام: نثق في لاعبي الزمالك وتحقيق الفوز على مولودية الجزائر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق، أن زيارته اليوم لتدريب نادي الزمالك الصباحي، هي رسالة دعم ومساندة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل بالجزائر.

وقال حازم في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للزمالك، إن المباراة ستكون صعبة على الفريق، وجئت إلى هنا برفقة أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق من أجل تحفيز اللاعبين، وأن ليس هناك مستحيل في كرة القدم.

وأضاف أن هناك حالة من التكاتف والتركيز بين الجهاز الفني بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون واللاعبين، وكل دعمنا لهم في هذه المباراة من أجل استكمال المشوار، وشددنا على ثقتنا في قدرتهم على تحقيق الفوز.

كما عقد حازم إمام جلسة مع طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة، وجمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين.

يذكر أن الزمالك في المركز الثالث بالمجموعة الأفريقية برصيد نقطتين، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة بـ10 نقاط، يليه مولودية 8 نقاط، وأخيرًا تونجيث السنغالي الرابع بنقطة واحدة.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز في مباراة مولودية وتونجيث حتى يضمن التأهل إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بشرط خسارة مولودية في الجولة الأخيرة من الترجي التونسي، وهي الحالة الوحيدة للزمالك من أجل البقاء في البطولة.

عاجل