رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكريم الأم المثالية وأسر شهداء كورونا بمستشفيات جامعة الزقازيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقيمت احتفالية تكريم الأم المثالية وأسر شهداء كورونا من الجيش الأبيض، تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة جامعة الزقازيق، وذلك بمستشفيات الجامعة، بحضور الدكتور عاطف محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ميرفت عسكر المشرف على قطاع الدراسات العليا والبحوث، الدكتور رمضان نافع مستشار رئيس الجامعة للوقاية ومكافحة العدوى، الدكتورعبد السلام عيد عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، د. وليد ندا المدير التنفيذي للمستشفيات ، د. وائل صبري المشرف العام على الشئون العلاجية والطبية ، محمد فكرى المدير المالي والإداري للمستشفيات، ولفيف من السادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والعاملين بمستشفيات جامعة الزقازيق.                                

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الوطني والبطولي الذي يؤديه الجيش الابيض في تلك الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد من جائحة كورونا، فضلًا عن تضحياتهم المتواصلة بأرواحهم للعبور بالوطن من تلك الجائحة محققين بدورهم الأمن والرخاء والاستقرار بجميع ربوع الوطن الغالي.                                                

وأكد رئيس الجامعة على أن دور المرأة هام و حيوي في الأسرة وهي من تحمل على عاتقها المسئولية في إعداد الأجيال بصورة صالحة ويعد هذا التكريم تقليد سنوي للجامعة وصورة طيبة للتقدير الذي تستحقه الأمهات على دورهن و رسالة للاستمرار في العطاء، معربًا عن شكره لكل أم مصرية ضحت من أجل أبنائها وأسرتها، لافتًا إلى اهتمام القيادة السياسية بالمرأة، وما تقدمه للمجتمع والوطن.

وخلال الاحتفالية تم تسليم دروع وهدايا تذكارية للأمهات المثاليات وأسر شهداء كورونا من الجيش الأبيض بمستشفيات جامعه الزقازيق، تقديرًا لدورهن طوال حياتهن مع أسرهن وتضحيات الجيش الأبيض، وذلك التكريم جاء من خلال اختبارات تم الإشراف عليها من خلال إدارة الخدمة الاجتماعية بالمستشفيات على تقييم الأمهات من خلال معايير محددة وهي السمعة والأخلاق الحسنة داخل مستشفيات الجامعة وقصة الكفاح مع الأسرة ومستوى مؤهل الأبناء .

عاجل