رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: تحرير 12 محضر لعدم ارتداء الكمامات وضبط 83 شيشه

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بالمتابعة الميدانية المستمرة والتصدي بكل حزم لضبط المخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

وقامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالديوان العام بتنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر الدوار.

وأسفرت عن إحالة 5 من العاملين بإدارة بندر كفر الدوار التعليمية للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانونى، و إحالة 13 من العاملين بمستشفى كفر الدوار المركزي للتحقيق لتوقيعهم بالسجل قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمي وعدم تدوين أي بيانات بخانة الحضور والانصراف، و 7 من العاملين بوحده طب الأسرة بالنشو البحري للتحقيق لتركهم العمل وتغيبهم بدون سند قانونى. 

كما تم إحالة بعض العاملين بوحده طب الأسرة و2 من العاملين بالوحدة المحلية لقريه بولين للتحقيق لانصرافهم  قبل انتهاء مواعيد  العمل الرسمية، و 4 من العاملين بالوحدة المحلية بكفر الدوار للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانونى. 

كما تم تحرير 12محضر لعدم ارتداء الكمامات، و ضبط 83 شيشه بعدد من الكافيهات وتم تحرير " 5محاضر كافتيريات - 4 محاضر  إشغالات - 4محضر بيئة " والتحفظ على 90 كرسى اشغال طريق و 5 فرش.

عاجل