رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رحلوا بأجسادهم.. فنانون يظهرون في مسلسلات رمضان 2021 على الرغم من وفاتهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أيام قليلة تفصلنا عن السباق الرمضاني 2021، والذي يأتي هذه السنة بأعمال فنية كثيرة وقوية، حتى باتت أشبه بمباره تكسير عظام، وخلال الأيام الماضية كل صناع عمل البرومو الرسمي الخاص بهم، ليفاجئ الجميع بظهور عدد من الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا بعد تقديمهم الكثير للفن، في هذه الأعمال سواء بأنفسهم، أو بصورهم فقط، ولذلك سيكون هؤلاء الفنانون حاضرون بأرواحهم في مسلسلات رمضان 2021، رغم غياب أجسادهم.

وخلال السطور التالية يقدم "مستقبل وطن نيوز" هؤلاء الفنانين الذي يحضرون بأرواحهم في السباق الرمضاني 2021:

الاختيار 2.. هادى الجيار 

الفنان هادى الجيار، رحل عن عالمنا منذ عدة أشهر بعد تعرضه لوعكة صحية متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ولكن قبل رحيله كان انتهى من تصوير عدد كبير من آخر أعماله الفنية مسلسل "الاختيار 2" الذي يخوض بطولته الفنانان كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، ولذلك سيكون الجمهور على موعد معه في رمضان.

مسلسل "الاختيار 2"، بطولة أحمد مكي وكريم عبد العزيز، ويشاركهما العمل الفنانة إنجي المقدم، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

نسل الأغراب.. أحلام الجريتلي

تأتي أيضًا الفنانة أحلام الجريتلى، التي رحلت عن عالمنا بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة، وكانت تواصل تصوير باقي مشاهدها في مسلسل "نسل الأغراب" الذي يخوض بطولته الفنانان أحمد السقا وأمير كراره، وستظهر من خلاله في رمضان 2021.

كما سنراها في عمل درامي آخر وهو مسلسل "القاهرة كابول"، والذي ستشارك فيه بجانب طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

نسل الأغراب.. نور الشريف ومحمود مرسي

ويأتي في القائمة أيضًا، الفنانان نور الشريف الذي رحل عن عالمنا منذ 6 سنوات، ومحمود مرسي، منذ 7 سنوات، ليظهرا هذا العام مع المخرج محمد سامي، الذي يحرص على الاستعانة بالفنانين الراحلين في أي عمل يشارك به، من خلال مسلسله "نسل الأغراب" بطولة أمير كراره، وأحمد السقا.

عش الدبابير.. يوسف شعبان 

وينضم إلى الفنانين الغائبين بأجسادهم الحاضرين بأرواحهم في رمضان، الفنان يوسف شعبان رحل عن عالمنا متأثرًا بالفيروس المتغطرس "كورونا"، ليقتنص جسده قبل أن يرى آخر أعماله مسلسل "عش الدبابير" تعرض على الشاشة، بعد غيابه عن الكاميرا لفترة طويلة.

مسلسل "عش الدبابير"، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

عاجل