رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طلاب سوهاج يحصدون المراكز الأولى بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجح طلاب سوهاج في تحقيق المركزين الأول والثالث على مستوى الجمهورية، بالمعرض الدولي للعلوم والهندسة "آيسف"، وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، وحمدي مصطفى، وكيل المديرية، وإشراف المهندس محمود عجمي، مدير عام التعليم الفني، والأستاذ عطا الميموني، مدير عام التعليم العام، ومني طرخان، مدير عام الشئون التنفيذية.

وتمكن الطالب أبانوب إسكندر، بمدرسة سوهاج الميكانيكية العسكرية، من الفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بمشروع كريم طبيعي لعلاج البهاق في مجال الكيمياء الحيوية، كما تمكن الطالبان محمد علاء، وزياد سعد من الفوز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية بمشروع جهاز الري النبضي في مجال الروبوت.

واستقبل حمدي مصطفى، وكيل المديرية، نائبًا عن الدكتور عربي أبو زيد، مدير المديرية، الطلاب الفائزين في المسابقة، والمشرفين عليهم، وقدم لهم التهنئة على هذا الجهد الطيب والنتائج المشرفة التي حققوها لمحافظة سوهاج.

وجاء فوز طلاب سوهاج بهذه المراكز المتقدمة ليكلل جهدهم وجهد فريق العمل بالمركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا الذي قام بتدريب الطلاب ورعاية موهبتهم تحت إشراف وليد جلال، مسئول البحث العلمي، والدكتور إبراهيم حمدالله، مسئول الطلاب المخترعين وإيمان أسامة، مسئول ترجمة الأبحاث العلمية، وبدعم من مدير المركز رأفت محمد.  










عاجل