رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفلاحين: كلمات الرئيس السيسي عن مياه النيل أثلجت قلوبنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين، إن كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الذي أكد فيها أن ماء مصر خط أحمر أثلجت قلوب ملايين المصريين، وأسعدت الفلاحين بشكل خاص كونهم أكثر المصريين اهتماما بالمياه، لافتا إلى أن صبر القيادة السياسية وطول فترة التفاوض نحو ملء سد النهضة فسره البعض تفسيرا خاطئا.

وأضاف أبوصدام، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وضع النقط فوق الحروف وتكلم بشفافيه ووضوح قائلا :«إننا نتفاوض من أجل الكسب للجميع وأتمنى الوصول لاتفاق قانوني ملزم نحو ملء وسد النهضة».

وتابع:«إحنا مش بنتكلم كتير، محدش يقدر يأخذ نقطة مياه من مصر، اللي عايز يجرب يجرب، عمرنا ما هدددنا، حوارنا دائما رشيد وصبور، وعدم الاستقرار في المنطقة لا يتخيلها أحد، نحن لا نهدد، ماء مصر لا مساس به والمساس به خط أحمر».

وأكد أبوصدام، أن كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، أقوى من الرصاص، وتحمل الكثير من الرسائل للداخل والخارج، وعلى الشعب المصري أن يكون على يقين أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لن يفرط في نقطة مياه من نهر النيل كما يدعي الخونة والمتربصون، داعيا كل المواطنين للالتفاف حول قائد مصر العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي غير مجرى التاريخ وحافظ بكل قوة على مجرى النيل.

عاجل