رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عالم DC على وشك التغيير».. دواين جونسون يعلن عن موعد إطلاق «Black Adam»

نشر
مستقبل وطن نيوز

اختار النجم العالمي دواين جونسون 29 يوليو 2022 ليكون موعد إطلاق فيلم Black Adam، قائلًا في إعلان قصير "التسلسل الهرمي للسلطة في عالم DC على وشك التغيير"، كما نشر جونسون أيضا التاريخ على Instagram، إلى جانب مقطع فيديو للتعليق الصوتي له في تايمز سكوير.

يحكي العمل قصة بطل يحمل اسم الفيلم Black Adam، والذي يلعبه دواين جونسون، وظهرت شخصية بلاك آدم لأول مرة في دي سي كوميكس في الأربعينيات من القرن الماضي كشرير فاسد، وأصبح ببطء بطل بحلول عام 2000.

ويستعد جونسون لبدء تصوير الفيلم أبريل المقبل، حيث أعلن المنتج التنفيذي حيرام جارسيا الأخبار خلال مقابلة حديثة مع ComicBook.com.

وكشف جارسيا أن التصوير سيتم في جورجيا، وبينما يبدأ التصوير في وقت متأخر عما كان متوقعًا، فإن طاقم الممثلين وطاقم العمل متحمسون للبدء، وفقًا لما نشر على موقع "superherohype".

ويشارك داوين جونسون في فيلم "Black Adam" الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام مارفل للأبطال الخارقين، وقد حرص مؤخرًا على استقبال النجمة العالمية سارة شاهي التي انضمت لطاقم الفيلم، حيث نشر جونسون، صورة للنجمة العالمية صاحبة الـ 40 عامًا، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليرحب بها بعد انضمامها لطاقم عمل الفيلم المقرر إخراجه جاومي كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني القادم Jungle Cruise.

وشخصية "بلاك آدم"، من الشخصيات الشريرة في عالم دي سي السينمائي، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما هودج سيقدم شخصية HAWKMAN، وهو قائد JSA (جمعية العدل الأمريكية) وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة.

عاجل