رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا أبرز الأسباب.. 6 حالات وفاة ببرلمان 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

ارتفعت حالات الوفاة بمجلس النواب الحالي 2021 إلى 6 حالات، بعد أن رحلت عن عالمنا، اليوم الاثنين، النائبة المعينة فرحة الشناوي.

ومثلت الإصابة بفيروس كورونا المستجد، أبرز أسباب الوفيات، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أسماء النواب الراحلين، خلال الفترة الماضية.

 

*  جمال حجاج

 

أول الراحلين كان الدكتور جمال حجاج، رئيس التأمين الصحي بالقليوبية، الذي توفي متأثرًا بإصابته بكورونا، في 28 نوفمبر الماضي، بعد إعلان فوزه في الانتخابات عن دائرة بنها وكفر شكر بدقائق.

 

 * فوزي فتي

 

توفي النائب فوزي فتي، عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية "من أجل مصر"، بعد صراع مع المرض، في 4 ديسمبر الماضي، وذلك بعدما حسم عضويته الجديدة في برلمان 2021 كنائب عن القائمة الوطنية بالدقهلية، لكن الموت لم يمهله لممارسة دوره كنائب، ومن ثم تم تصعيد المرشح الاحتياطي له وهي ابنته أيه فوزي فتي، وبالفعل أدت اليمين الدستورية.

 

*  حسن عيد

 

رحل النائب حسن محمد محمود عيد، وشهرته اللواء حسن عيد، مساء يوم 25 ديسمبر، وذلك بعد إعلان فوزه في جولة الإعادة بالمقعد الفردي بانتخابات مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" بالسويس.

ويذكر أن اللواء حسن عيد شغل منصب مساعد وزير الداخلية سابقًا.

 

*  سعد الجمال

 

وفي 5 فبراير الماضي، رحل سعد الجمال النائب عن القائمة الوطنية "من أجل مصر" بقطاع شمال وجنوب الصعيد، عن عمر يناهز 75 عامًا، وتم تصعيد ابنته أسماء سعد الجمال خلفا له بالقائمة الوطنية.

 

*  كمال عامر

 

في 4 مارس الجاري، توفي النائب اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

*  فرحة الشناوي

 

وآخر الراحلين اليوم، هي النائبة المعينة فرحة الشناوي، عضو مجلس النواب، أستاذ طب المناعة، التي رفعت عدد الراحلين إلى 6 نواب.

 

 

عاجل