رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفد «طاقة النواب» يزور محطة توليد كهرباء السويس

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصل وفد برلماني، من لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، برئاسة النائب حسام عوض الله، منذ قليل، إلى محافظة السويس؛ لتفقد محطة توليد كهرباء السويس البخارية، والوقوف على سير أعمالها ومقاومتها.  

وكان في استقبال الوفد البرلماني، المهندس محمد أبو سنة، رئيس مجلس إدارة شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، والمهندس أشرف كمال الدين عشبة، رئيس قطاعات الإنتاج، والمهندس مصطفى النحال، رئيس قطاع محطة السويس. 

ومن المتوقع أن يزور الوفد البرلماني، على مدار اليوم الاثنين، جميع أقسام المحطة والتشغيل فيها، في إطار الزيارة التي تستمر حتى غد الثلاثاء، بهدف وقوف اللجنة على آخر تطورات محطات الطاقة. 

ويضم الوفد البرلماني، الذي يترأسه النائب حسام عوض الله، كلا من: رشا رمضان، وكيل اللجنة، و محمد الجبلاوي وكيل اللجنة، وأمين السر خالد مشهور، فضلا عن النائب أحمد عبد الفتاح، عيد حماد، وعادل صلاح منصور، وعبد الباقي تركيا، إمام  منصور، أسامة حبيب، سحر معتوق، خالد تامر، محمد بهجت، أحمد محمد أحمد، عبد الناصر عطيه، علي نور، رشا حسني، أيه فوزي فتي، سناء طايع، مروة رفعت، هويدا السعيد.

واستعرض محمد أبو سنة، رئيس شركة شرق الدلتا، دور محطة كهرباء شرق الدلتا البخارية إحدى شركات القابضة للكهرباء، مؤكدًا مساهمتها في إنتاج 16% من إجمالي القدرات الحرارية للطاقة الكهربائية في مصر.

 

عاجل