رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالصور.. وفد برلماني يضم وكيل مجلس النواب وزعيم الأغلبية ورئيس لجنة النقل والمواصلات يتفقد مصابي حادث قطاري سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام صباح، اليوم، وفد برلماني يضم كل من النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب، والنائب أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجلس النواب وأمين عام حزب مستقبل وطن، النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، بتفقد حالة المصابين في قطاري سوهاج وذلك بمستشفي سوهاج الجامعي والعام والتعليمي؛ للاطمئنان على المصابين وعلى صحتهم، والتأكد من أداء الخدمة الصحية على أكمل وجه، والتأكد من عدم وجود أي تقصير.

وحرص الوفد على الحديث مع المصابين لرفع روحهم المعنوية والاطمئنان على الرعاية الصحية بالمستشفى، وإعلان دعم البرلمان ومساندته لهم في هذا الحادث الأليم، والتعهد بمحاسبة المسئول أيا كان موقعه.

كما حرص الوفد البرلماني على الحديث مع الفريق الطبي بالمستشفى والمسئول عن إسعاف وعلاج المصابين؛ للوقوف على موقف جميع الحالات، وكذلك موعد خروجهم من المستشفى.

وأعقب ذلك عقد لقاء مع محافظ سوهاج بديوان عام المحافظة، استمع خلالها الوفد البرلماني لطبيعة الموقف بالمستشفيات التي تعالج المصابين، ورصيد بنوك الدم وشبكة الأكسجين، واستعدادات غرف الرعاية والعمليات.

وشدد الوفد على ضرورة منح الرعاية الكاملة للمصابين وأسرهم، والاستمرار في رفع حالة الطوارىء بالمستشفيات، وتوافر المستلزمات الطبية بشكل آمن لحين خروج آخر مصاب.

وأكد أعضاء الوفد البرلماني، أن هذا الحادث لن يمر مرور الكرام، وأن هناك متابعة على مدار الساعة مع كل الجهات المعنية لسير عملية التحقيقات للتعرف على كافة التفاصيل.












عاجل