رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفد لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان يتوجه لسوهاج لمتابعة حادث قطاري الصعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، تشكيل وفد من أعضاء اللجنة لمتابعة أحداث قطاري سوهاج، وللوقوف على الإجراءات والخطوات ومتابعة التحقيقات، وذلك في إطار الدور المنوط باللجنة، تمهيدًا لعقد اجتماع موسع خلال الفترة المقبلة لمناقشة الأمر عقب الانتهاء من التحقيقات النيابة وما ستسفر عنه نتائج اللجنة الفنية.

وأضاف "عابد"، أن اللجنة تضم في عضويتها كل من النائب محمود الضبع، وكيل اللجنة، ورئيس اللجنة المصغرة، وعضوية النائب اللواء حسام عاشور عضو اللجنة، والنائب أحمد سعد عضو اللجنة، والنائب مصطفى محمود عضو اللجنة، وتوجهت منذ قليل لمحافظة سوهاج لمتابعة الواقعة مع الجهات التنفيذية المختصة.

وأوضح رئيس لجنة النقل والمواصلات أن الوفد سيلتقي أهالي الشهداء لتقديم التعازي، وأيضا سيقوم الوفد بزيارة المصابين للتأكد من تلاقيهم العلاج اللازم وذلك في إطار دور اللجنة. 

وأجرى النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، اتصال هاتفي مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير، وزير النقل، ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، ورئيس هيئة السكة الحديد، وكذلك اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لمتابعة تفاصيل الحادثة لحظة بلحظة، بالإضافة لمتابعة تحقيقات النيابة.

عاجل