رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بصورة تجمعه مع والدته الراحلة.. حسن الرداد يواصل أحزانه على إنستجرام

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم ينته حزن حسن الرداد على والدته منذ رحيلها في يناير من العام الجاري، حيث يشارك صورًا للكثير من الذكريات التي تجمعه بوالدته، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويحرص الرداد كل فترة على مشاركة جمهوره لحظاته مع والدته ونقل افتقاده لها بعد وفاتها.

أما آخر تلك الصور فقد كانت على "إنستجرام" مع والدته، وهما يقفان على أحد الجسور الحديدية وخلفهما الكثير من اليخوت في إحدى الرحلات.

وأكد أن هذه اللحظات التي تجمعه بوالدته واحدة من أجمل أيامه، ولاقت الصورة تعليقات بالدعوات لوالدة الفنان الراحلة ودعمه خلال الفترة الحالية.

ونشر حسن الرداد في عيد الأم أكثر من صورة لهما معًا، معبرًا عن حزنه الكبير لعدم وجودها بجانبه مثلما اعتاد في كل عام، وأكد أنه في الطريق من أجل وضع باقة من الزهور على قبرها مثلما كان يعتاد ويضعها تحت قدميها كل عيد أم.

وكتب: "في طريقي لزيارتك يا أمي ومعي هدية عيد الأم باقة الزهور التي تحبيها ولكن هذه المرة سوف أضعها على قبرك، للأسف مش هعرف أوطى على رجلك الطاهرة أبوسها زي ما أتعودت، فكم هي قسوة الحياة، وكم هي الحياة بلا طعم بدونك وكأنك رحلتي ومعكي حلاوة الدنيا كلها".

وفي وقت سابق، واصل الفنان حسن الرداد، استعادة ذكرياته مع والدته الراحلة، بنشر صورة تجمعهما من أحد اللقاءات والرحلات، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وظهر الرداد في الصورة التي التقطها مع والدته الراحلة، زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وكانت الصورة بإحدى الرحلات السياحية بالخارج، وكتب قائلاً: "جمعة مباركة عليكي يا ماما، اللهم ارحم جميع أهلنا وأدخلهم الجنة مع الأبرار".

عاجل