رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هيقدموا أغاني دينية على طريقة المهرجانات.. كواليس لقاء عمر كمال والشيخ مبروك عطية

نشر
مستقبل وطن نيوز

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، بعد أن نشر الفنان عمر كمال صورته مع الشيخ مبروك عطية، ليتعرضا الاثنين لهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه قال الدكتور مبروك عطية إلى أن ظهوره مع المغني عمر كمال، جاء من خلال تحضيرهما أغنيات دينية على طريقة المهرجانات، مشيرًا إلى أن أغاني المهرجانات التي سيقدمانها ستتناول موضوعات ذات قيمة وستعالج قضايا بشكل هادف ومنها أغنية بعنوان "ماتكرم اليتامى بالصلاة على النبي".

وعن كواليس اللقاء الذي جمعهما، أشار الدكتور مبروك عطية إلى أن عمر كمال سمع منه المقطع وغناه وفرح جدًا به، فقررا تقديم أغاني دينية بهذه الطريقة التي تحمل رسائل هادفة، لافتًا أن التعاون بينهما سيكون من خلال أغاني دينية بلون المهرجانات وليس برنامجا كما أشيع.

وكان نشر عمر -عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: "اتصورت صورة واتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم.. كلام الناس وتعليقاتهم حسستني إنه متصور مع يهودي أو كافر أو مرتد أو إنسان لا مؤاخذة نجس وهيدنس الشيخ!!".

وأضاف: "الكومنتات إزاي ده يتصور مع ده!! مع إني مش وحش للدرجة دي.. زي بالظبط ما خلونى أبطل أفكر أصلي في المسجد أول ما أخش بحس إني إنسان منبوذ والناس بتبصلي بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتانى أقف جمبه إنت لحسن ربنا ميتقبلش مني الصلاة!!".

وتابع: "ومش بقول إني مقطع السجادة أنا زي أي إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد وفعلا بطلت ده من الناس".

 

عاجل