رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني يطالب وزير الشباب والرياضة بإنقاذ نادي طنطا

نشر
مستقبل وطن نيوز

طالب المهندس حازم الجندي، عضو لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بتقديم دعم مالي إلى نادي طنطا الرياضي؛ لإنهاء الأزمة المالية التي يتعرض لها.

وقال المهندس حازم الجندي، في بيان: إن نادي طنطا الرياضي، يتعرض لأزمة مالية طاحنة، أثرت بالسلب على دعم الأنشطة الرياضية به، بجانب أن النادي أصبح غير قادر على الوفاء بسداد المستحقات المالية للاعبين والجهاز الفني والإداري، ولذا فإنه في أمسّ الحاجة إلى تلقي دعم مالي لتجاوز المحنة.

وثمن جهود الدولة المصرية في دعم الأندية الرياضية، وحرص وزير الشباب والرياضة في تقديم يد العون والمساعدة لكافة الأندية، خاصة أنه وافق سابقا على صرف دعماً مالياً لمختلف الأندية الرياضية في عدد من المحافظات، متوقعاً أن تستجيب الأجهزة المعنية لمطالب نادى طنطا بدعمه مالياً لتجاوز أزمنة الحالية.

وناشد الجندي، مجلس إدارة نادي طنطا، ولاعبية وجهازه الفني، بتحمل مسؤولياتهم لتخطي الأزمة، والحفاظ على استقرار الأوضاع الرياضية داخل النادي، خاصة وأن استمرار الأزمة قد يتسبب في هبوط النادي للدرجة الثالثة.

وشدد على أهمية استمرار فعاليات الأندية الشعبية ومدى تأثيرها على المزاج العام لمواطني الغربية، حيث أن تلك الأندية تعد المتنفس الأكبر لتفريغ طاقات الشباب.

عاجل