رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أفشة يثير الجدل برقم الـ«كاب» أثناء سفره مع بعثة المنتخب

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، المنتخب الوطني، الجدل بـ"كاب رأسه"، الذي كان يرتديه على رأسه أثناء سفره مع بعثة المنتخب التي غادرت القاهرة عصر اليوم، متجهة إلى كينيا، استعدادًا لمواجهة المنتخب الكيني، ضمن تصفيات الجولة الخامسة للمجموعات لبطولة الأمم الأفريقية 2022.

وبالوصف لـ"كاب" اللاعب يتبين أنه مكتوب عليه رقم 85، وبالعودة إلى الخلف قليلاً فهو نفس الدقيقة التي أحرز فيها اللاعب هدفه في مرمى محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، والتي توج بها الأهلي على استاد القاهرة، بنتيجة 2/1 وحقق تاسع ألقاب القارية من الأميرة السمراء.

وبعيدًا عن أن اللاعب يقصد هذا "الكاب" بنفس رقم دقيقة هدف التتويج، فمن المفترض أن أفشة يتواجد ضمن بعثة المنتخب الوطني، أي ما يشبه بالمهمة الوطنية، والجميع يلعب بلون واحد، وباسم مصر، دون أي انتماءات لأي نادى.

يذكر أن المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، المدير الفني للفريق، سيواجه كينيا، الخميس المقبل، ويتصدر الفراعنة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، يليه بنفس عدد النقاط منتخب جزر القمر، ثم كينيا 3 نقاط، وأخيرًا توجو "جريح المجموعة" بنقطة واحدة.

 

 

عاجل