رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على نور الدين الجعفري حكم مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بأبطال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة مولودية بالجزائر، مطلع أبريل المقل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتولى إدارة المباراة تحكيميا المغربي نور الدين الجعفري، وهي ليست الأولى للحكم مع الزمالك التي يتولى إدارتها لفريق مصري، فقد سبق له تحكيم مباراة للزمالك وأيضاً لفرق مصرية للأهلي والمقاولون والإسماعيلي.

كما سبق وأدار الحكم المغربي مباراة واحدة الزمالك والتي كانت ضد أهلي طرابلس الليبي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لنسخة 2017، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وفي عام 2018 أدار الحكم مباراة الأهلي عندما خسر من الوصل الإماراتي بالبطولة العربية في دور الـ 16، وفي نفس العام أدار الحكم مباراة لفريق المصري مع مونانا الجابوني بدور الـ 32 من الكونفدرالية وفاز الفريق البورسعيدي 2\1.

كما قاد نور الدين الجعفري مباراة الإسماعيلي مع القطن الكاميروني بالدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا لنسخة 2019 وفاز حينها الدراويش بنتيجة 2/صفر.

بينما آخر مباريات الحكم مع الفرق المصرية تعود إلى مباراة المقاولون العرب ضد النجم الساحلي بالدور التمهيدي من الكونفدرالية هذا العام والتي خسرها المقاولون بهدفين مقابل هدف بالإضافة إلى طرد الشيمي لاعب ذئاب الجبل.

يذكر أن الزمالك ثالث المجموعة بدوري أبطال أفريقيا بنقطتين فقط، وليس أمامه سوى الفوز في مباراة مولودية وتونجيث، بالإضافة إلى هزيمة مولودية من الترجي في آخر جولة بالمجموعة حتى يتأهل الزمالك إلى الأدوار الإقصائية.

بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة بـ10 نقاط، يليه مولودية الجزائر بـ8 نقاط، ثم الزمالك، وأخيرًا تونجيث السنغالي "جريح المجموعة الرابعة" بنقطة واحدة.

عاجل