رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس برشلونة السابق: أتمنى انتقال محمد صلاح إلى كامب نو

نشر
مستقبل وطن نيوز

صرح خوان جاسبارت رئيس برشلونة السابق، أنه يتمنى انضمام المحترف العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى قلعة كامب نو.

وأضاف خوان في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس": لم أرى صلاح يلعب بشكل مباشر، لكنني قرأت عنه كثيرًا، وبالتأكيد أتمنى انضمامه إلى برشلونة، لكن هذا ليس رأيي، في النهاية الجهاز الفني هو صاحب القرار الأول والأخير.

وعن المنافسة بين الدوري الإنجليزي والإسباني، قال: أنا غير مقتنع بأن بريميرليج أقوى من الليجا، المنافسة بين جميع الفرق مميزة، لكني أرى أن الدوري الإسباني هو الأفضل بين الدوريات الاوروبية، وليس مقياسا تواجد 3 فريق إنجليزية في ربع نهائي دوري الأبطال مقابل فريق إسباني وحيد وهو ريال مدريد، وعلى سبيل المثال كان ليفربول مسيطرا في الموسم الماضي على اللقب المحلي، لكن الوضع تغير تماما في الموسم الحالي، مانشستر سيتي يسيطر حاليا على البطولات المحلية، هو فريق متكامل، وبيب جوراديولا المدير الفني لمانشستر سيتى يمتلك لاعبين مميزين بإمكانهم تحقيق الفوز في أي وقت.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد

62 نقطة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد بـ66 نقطة، كما خرج البارسا من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان بدور الـ16 من البطولة الأوروبية.

 

عاجل