رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عماد سليمان: الإسماعيلي في طريقه للاستقرار.. وإيهاب جلال من أفضل المدربين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية والمشرف على الكرة في نادي الإسماعيلي: إن الأمور حاليًا فى طريقها إلى الاستقرار للإسماعيلي عقب التعاقد مع إيهاب جلال.

وقال عماد سليمان في تصريحات إذاعية: إيهاب جلال من أبناء الإسماعيلي والطبيعي وجوده في الوقت الحالي، فهو من أفضل المدربين في مصر.

وأضاف أن الإسماعيلي اتفق مع إيهاب جلال على 6 أشهر والتعاقد "شكلي" لأنه واحد من أبناء النادى، وأن إدارة النادي فضلت أن يكون التعاقد مع إيهاب جلال مدته 6 أشهر في البداية للخروج أولا من المأزق الذي يمر به النادي وبداية من الموسم القادم يكون هناك خطة جديدة تماما مع إيهاب جلال بعقد جديد.

وأشار إلى أن إيهاب جلال سيضع برنامجه الخاص ولو طلب معسكر سنوافق على الفور، فهو مدرب له سياسته الخاصة ودائما ما يعطي الثقة للاعبين ، والفريق سيخوض مباراة ودية يوم 27 من الشهر الجاري أمام أسوان.

واختتم تصريحاته، بأن الدراويش في موقف صعب وعلينا جميعا أن نقف جنب النادي حتى يستعد توازنه من جديد بالشكل والمكانة الذي يليق به تاريخ النادي، وهذا ما نتمناه جميعاً في النادي أن يحدث الفترة القادمة، ونتفادى كل الظروف الصعبة، مواجهات التحديات.

يذكر أن الإسماعيلي في المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، بعد أن لعب 16 مباراةن فاز في واحدة فقط، وتعادل في 8، وخسر في 7 مباريات، وسجل 13 هدفاً، بينما اهتزت شباكه 21 مرة.

عاجل