رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرج عامر: زيارة الخطيب ليس لها علاقة بضم حسام حسن للأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن زيارة الكابتن محمود الخطيب المنتظرة غدًا الأربعاء لنادي سموحة ليس لها علاقة على الإطلاق بما رشح من أنباء حول أن الزيارة هدفها وضع اللمسات الأخيرة على صفقة ضم مهاجم الفريق السكندري حسام حسن للنادي الأهلي في موسم الانتقالات القادم.

وأضاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلًا: "الزيارة عادية جدًا وتأتي في إطار حرص نادي سموحة على استقبال الكابتن محمود الخطيب باعتباره قيمة وقامة للكرة المصرية وهو أسطورة لكرة القدم وليست المرة الأولى التي يزور فيها نادي سموحة".

وأوضح: "مافيش أي كلام يتعلق بانتقال مهاجم سموحة حسام حسن للنادي الأهلي ولا أي لاعب آخر وأنا مش هجامل الخطيب ولا هو سيجاملني، فالخطيب رئيس أكبر مؤسسة رياضية في أفريقيا وأنا مسؤول عن نادي سموحة ومصلحة النادي بالنسبة لي تأتي في المقام الأول".

وتابع: "حسام حسن مش مطروح أبدًا في زيارة الخطيب لسموحة والنادي الأهلي لم يضع حتى الآن في حساباته ضم حسام حسن للنادي".

وأكمل: "آخر كلام بيني وبين كابتن الخطيب كان مبسوط فيه إن عنده 7 مهاجمين وأنا ماعنديش مشكلة أن يطلب الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز اللاعب حسام حسن لكن فعلاً هذا ليس مدرجًا على جدول زيارة الخطيب".

وكشف: "أن الزمالك كان يرغب في ضم حسام حسن لكن لم يضع 40 مليون جنيه لانتقاله وقاموا بجلب 2 من المهاجمين الآخرين بقيمة 24 مليون جنيه" قائلًا: "لو كانوا دفعوا القيمة دي كنت إديتلهم حسام حسن وهما كان عندهم إصرار أنهم عاوزين حسام حسن خاصة المدرب الفني السابق باتشيكو".

وأتم: "العرض الوحيد اللي جه كان من نادي مصري آخر غير الزمالك أو الأهلي وأفضل الاحتفاظ باسمه وأن يعلن في حينها لكنه أكد أن حسن سيطرح في موسم الانتقالات الصيفية وسينضم لأحد أندية القمة المصرية أو إلى نادي برتغالي".