رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ 100راجل.. قصة كفاح « الست عفاف»: صبرت سنوات على رعاية ولديها من ذوي الهمم

نشر
مستقبل وطن نيوز
يواصل موقع« مستقبل وطن نيوز » عرض قصص كفاح لأبناء محافظة الفيوم، وننشر اليوم قصة مليئة بالإصرار والتحدى والرضا بقضاء الله وقدره.
 
قصة اليوم، حكاية كفاح جديدة لأم أفنت حياتها كلها من أجل خدمة 4 من أبنائها، منهم اثنين من ذوي الاحتياجات الخاصةـ أكبرهم 30 عاما الآن، وأصغرهم 24 عاما.
 
الست "عفاف طلعت عبداللطيف"، صبرت سنوات وحيدة علي مصاعب الحياة، بعد أن تركها زوجها لتكون الأم والأب لأسرة غير عادية.


قالت "الست عفاف": ربنا رزقني بـ 4 أبناء وهم  رائد عويس أحمد رجب، وأحمد، من ذوي الهمم عندهم إعاقة ذهنية شديدة، ورامي، متزوج، وعبد الرحمن الأصغر، وقمت بتربيتهم" ده  نصيبي وإرادة ربنا مفيش اعتراض على قدر الله". 

وتشير  إلى أن من أصعب اللحظات التي مرت عليها، موت زوجها منذ 5 سنوات، ثم موت ابنتها وهى في عمر السادسة، موضحة أنها كافحت معهم، وقالت:" أملي فى الدنيا كلها أن ابني الصغير عبدالرحمن حد يتبنى موهبته في لعبة كرة القدم، ليساعدني في تربية اخواته ويكون سند لهم". 
 
وأضافت أن أبنائها الاثنين من ذوي القدرات الخاصة ترعاهم باهتمام بالغ حيث لا تمام حتى إذا اطمأنت عليهما بل تستيقظ كثيرا ليلاً للاطمئنان عليهما خشية خروج أحدهما إلي الشارع، وأقوم بإطعامهما وادخالهما للحمام، معقبة :"مش بقدر انزل مكان من غيرهم وديماً فخورة بيهم ".


وطالبت" عفاف" الرئيس عبدالفتاح السيسي بالنظر لحالتها ومساعدتها وتبنى موهبة ابنها، وأيضا ً توفير مسكن بديل من الشقة التى تسكن بها لأن المنزل مائل وقد يتعرض للسقوط، مبدية شكرها للرئيس لاهتمامة بذى القدرات الخاصة ورعايته لهم.
 
عاجل