رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة المنصورة يفتتح مركز دار الضيافة والمؤتمرات (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أشرف محمد عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، صباح اليوم الاثنين، أعمال تجديد وتطوير المرحلة الثالثة بالجناح الأيسر بالدور الثالث بمركز دار الضيافة والمؤتمرات بجامعة المنصورة.

وحضر الافتتاح الدكتور محمود محمد المليجي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المُجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد أحمد السعيد المُشرف العام على مركز دار الضيافة والمؤتمرات.

تضمنت عملية التطوير  مجموعة من المراحل  يتم تنفيذها على خطوات متتالية،ففى تلك المرحلة الإنتهاء من تطوير غرف الجناح الأيسر بالدور الثالث والمكون من ثمانية غرف وغرفة الأوفيس والممر الخارجى للدور وذلك على مستوى عالى من الخدمة وكذلك امداد الغرف بالتكيفات الجديدة.

وياتى ذلك في إطار خطة الجامعة لتطوير مستوى الخدمات المقدمة بمركز دار الضيافة والمؤتمرات للنزلاء من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والهيئات الخارجية.

وأشاد "عبد الباسط" خلال افتتاح التجديدات بالمركز بمستوى وشكل التطوير الذي شهدته دار الضيافة، كما أثنى على كافة القائمين على عمليات التطوير  نظير الجهود التي بذلوها في سبيل الإرتقاء بالمركز.

وأكد أن جامعة المنصورة دائمة الحرص على تنمية وتطوير كافة المنشآت التابعة لها وخاصة المنشآت التي تقدم خدماتها للجمهور سواء من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة أو العاملين بالجامعة أو الجمهور الخارجي.










عاجل