رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فينار» الأم المثالية بشمال سيناء تروي رحلة كفاحها المليئة بالحزن والصعوبات

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد سنوات طويلة من الكفاح والإرادة والتحدي حصلت فينار سليمان جمعة على لقب الأم المثالية بمحافظة شمال سيناء عن عام 2021.
هذا ما أعلنته أمس الدكتورة نيفين القباج  وزيرة التضامن الاجتماعي خلال المؤتمر الصحفي للعلان عن اأسماء الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية.
وفي تصريح خاص "لموقع مستقبل وطن نيوز " قالت السيدة فينار سليمان أنها ولدت في أسرة بسيطة لم تنل حظها من التعليم كانت في طفولتها ترعى الغنم مع والدها في قري جنوب الشيخ زويد وهي الآن ربة منزل وأم لـ6 أبناء أصيب زوجها بمرض السرطان وتحملت أعباء الأسرة والأبناء الستة ورعاية زوجها المريض على مدار سنوات طوال حتى توفي قبل ثلاثة أعوام.
وتضيف فينار سليمان لم انل حظي من التعليم ولكني حرصت كل الحرص على تعليم  أبنائي حتى اكملوا تعليمهم الفني والجامعي الابن الأول دبلوم فني والابنة الثانية نظم معلومات والثالثة فني تمريض والرابعة استشهدت وهى في أولى ثانوي والخامسة طالبة بكلية الهندسة، ووجهت السيدة فينار الأم المثالية بشمال سيناء التحية لمديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء ووزارة التضامن الاجتماعي والدكتورة نيفين القباج على هذا التكريم.
وأضافت ابنتها ،ياسمين سليم سلمان، "والدتي نجحت رغم الظروف الصعبة في الوصول بنا إلى بر الأمان ونحن الآن في منتهى السعادة بتكريمها من قبل وزيرة التضامن الاجتماعي" .
 وسكتت قليلا ثم أكملت حديثها ..الحياة كانت صعبة جداً عليها وربنا عوضها خيراً، من أصعب الأيام التي واجهتنا وفاة والدي المساند الأول لنا في التعليم بعد سنوات من المرض المزمن واستشهاد اختي أمام أعيننا ونجاة أمي من الموت في الحادث الإرهابي لمسجد الروضة  عام 2017 الذي كان أصعب أيام حياتنا.

عاجل