رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لـ«الخناقة الحريمي» بالمعادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الشرطة التفاصيل الكاملة لمشاجرة مدرسة المعادي؛ حيث أكدت أنها ألقت القبض على المتهم الذي ظهر بأحد مقاطع الفيديو حاملا "شومة" ويطارد الضحية داخل إحدى المدارس، وذلك تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وقالت الداخلية- في بيانها- بأنه على خلفية تمكن الشرطة من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة بين ("طرف أول" إحدى السيدات وابنتيها "إحداهما مصابة بكدمة بالعين"، و"طرف ثان" إحدى السيدات وابنتها، وأحد أقاربها) بسبب خلافات بين إحدى ابنتي السيدة الأولى والسيدة الثانية –طالبتين في مدرسة واحدة، وتطور إلى تراشق بالألفاظ، وتشابك بالأيدى، تدخل خلالها ذويهم لمناصرتهما.

وأوضح البيان، أنه نتج عن تلك المشاجرة الإصابة المشار إليه بالطرف الأول، وتم ضبطهم، وفي وقت لاحق قررت النيابة صرف الطرفين من سراي النيابة.

كما قررت النيابة ضبط وإحضار أحد المتهمين من الطرف الثاني في نفس الواقعة إثر تداول مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن قيامه بملاحقة المجني عليها "المصابة" داخل المدرسة محل البلاغ حاملا عصا خشبية "شومة"، وقد تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المعادي من ضبطه.

 

عاجل