رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| بعد رفض أشرف زكي تمثيله في «بين السما والأرض».. عمر كمال يرد: «معايا كارنيه النقابة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر المطرب عمر كمال، عن استيائه وتعجبه الشديد، من بيان الدكتور والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، حول رفضه للمشاركة في مسلسل "بين السما والأرض" الذي يخوض بطولته الفنان هاني سلامة، في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وقال عمر- في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"- :"إن أشرف زكي قال إنني لا أستطيع التمثيل؛ لأنني لست مقيدًا في نقابة المهن الموسيقية، وهذا ليس صحيحًا، فأنا نقابي، ومعي كارنيه ساري حتى 2021".

وأضاف "كمال" في تصريحاته: "كل ما يعرف إني همثل يطلع يقول كدا مش عارف هوا بيعمل معايا كدا ليه.. يعني أنا لسا مشارك في إعلانات كبيرة زي اتصالات ومحدش قال حاجة".

وأكد عمر، على أن هذا الأمر لم يمر هذه المرة مرور الكرام، فهو لديه العديد من المفاجآت التي سيفجرها، بعد أن يعلم إلى أي شيء سينتهي هذا الأمر، لافتًا إلى أن هذه المفاجئات ستكون عن أعمال تمثيلية أخرى يشارك فيها ولم تعترض عليها النقابة.

وكان أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اعتراضه على مشاركة مطرب المهرجانات عمر كمال، بالتمثيل في مسلسل "بين السما والأرض"، المقرر عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل.

وقال زكي- في بيان صحفي له، اليوم الأربعاء، إن "كمال" غير مقيد في جداول نقابة التمثيلية أو نقابة الموسيقيين، وبالتالي لن يسمح له بالتصوير، لأنه لم يحصل على تصريح من النقابة.

ومن جانبه، قال المخرج محمد العدل، إن الدكتور أشرف زكي تواصل معه بالفعل بشأن عدم قانونية مشاركة عمر كمال في مسلسله الجديد "بين السما والأرض"، غير أنه لم يكن يعلم أن "عمر" غير مقيد بجداول نقابة الموسيقيين.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل.

عاجل