رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب أشرف زكي.. مخرج «بين السما والأرض» يتراجع عن تقديم عمر كمال ممثلًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المخرج محمد العدل، منذ قليل، انضمام مغني المهرجانات عمر كمال، لفريق عمل مسلسله الجديد "بين السما والأرض" الذي يخوض بطولته الفنان هاني سلامة في السباق الرمضاني المقبل 2021، ليظهر معه كممثل لأول مرة.

وجاء ذلك بعدما نشر محمد العدل- عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- صورة له برفقة عمر كمال، من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلًا: " عمر كمال ممثل لأول مرة.. بين السما والأرض.. رمضان ٢٠٢١ ان شاء الله.. يا كريم يا رب".

عمر كمال ممثل لاول مرة بين السما و الارض رمضان ٢٠٢١ ان شاء الله ياكريم يارب ??

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed El Adl‎‏ في الأربعاء، ١٧ مارس ٢٠٢١

ولم تمر دقائق قليلة على منشور "العدل" لينشر منشورًا آخر، ويكشف عن تواصل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن السينمائية معه، ليخبره بأن عمر لديه مشاكل ولن يستطيع التمثيل؛ لأنه ليس نقابيًا، معبرًا المخرج عن استيائه من طريقة استقبال الجميع للخبر، لافتًا إلى أن عدوية، وحسن الأسمر، وحكيم خاضوا تجارب تمثيل، ولم يعترض أحد.

وكتب "العدل"- في منشوره الثاني-:"تواصل معايا الدكتور أشرف زكي وبيقولي إن عمر كمال عنده مشكلة أنه مش نقابي وأنا كنت فاهم انه مقيد في نقابة الموسيقيين.. هشوف ممكن أعمل إيه.. لكن الغريب هو كم الزعل من الخبر إن عمر كمال يمثل.. على فكرة أحمد عدوية وحسن الأسمر وحكيم مثلوا.. وشعبان عبدالرحيم الله يرحمه مثل مع أستاذ داوود عبدالسيد ومكنش فيه مشكلة يعني".

وأضاف: "أما الناس اللي بتقولي إن أنا منفذتش وعدي وقابلت الناس في الـ casting.. إحنا جالنا أكتر من ٧ آلاف شخص عايز يمثل.. وأنا مش مسئول إن فيه ناس اتصلت ومكتب ال casting مردش عليهم.. ده غير أن معايا أكتر من 5 ممثلين خريجين معهد فنون مسرحية ووجوه جديدة مش خريجين المعهد وبيمثلوا لأول مرة".

واختتم حديثه قائلًا: "أنا طول عمري قد كلمتي واللي يعرفني يعرف كده كويس.. ومش مطلوب مني أقدم كشف باللي اختارتهم من الـ casting عشان سيادتك متتهمنيش إني بعمل show".

تواصل معايا د. اشرف زكي و بيقولي ان عمر كمال عنده مشكلة انه مش نقابي و انا كنت فاهم انه مقيد في نقابة الموسيقيين .....

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed El Adl‎‏ في الأربعاء، ١٧ مارس ٢٠٢١

يذكر أن مسلسل "بين السما والأرض" من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.

عاجل