رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك في مأزق أفريقي بهدف الترجي التونسي بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

باتت مهمة الزمالك شبه مستحيلة في تأهله إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن خسر من الترجي التونسي بنتيجة 1/صفر في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأخيرة لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأحرز الترجي هدفه الوحيد في الدقيقة 74 من عمر المباراة عن طريق حمدي الهوني لاعب الترجي، وجاء الهدف من انطلاقة سريعة لحمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش.

وفشل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك في الفوز على الترجي التونسي بالقاهرة في أول مباراة له مع الفريق ضمن خلافته الثانية التدريبية للزمالك، والتي حصل عليها خلفاً لباتيشكو الذي وجه له الشكر عقب مباراة الفريق ضد سيراميكا بالدوري الخميس الماضي.

بينما عزز الترجي بقيادة معين الشعبانى المدير الفني للفريق صدارته للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بينما ظل الزمالك في المركز الثالث بنقطتين فقط، بعدما خسر من الترجي ذهاباً وإياباً، وتعادل سلبياً مع مولودية الجزائر بالقاهرة، وكرر نفس التعادل مع تونجيث بالسنغال.

عاجل