رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشوط الأول.. الترجي يتفوق و«جنش» ينقذ الزمالك مرتين

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الشوط الأول بين الزمالك والترجي التونسي بالتعادل السلبى، في المباراة التي تجمعهما الآن على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت أول ربع ساعة بين الفريقين هادئة تمامًا ويبحث كل منهما على إيجاد ثغرة من أجل إحراز أول أهداف المباراة، بينما في الربع ساعة الثانية ظهر الترجي بأكثر قوة وخطورة عن الزمالك، لكن لم ينجح أي فريق في هز شباك الآخر في الشوط الأول.

كما أنقذ محمود جنش حارس الزمالك فريقه مرتين في الشوط الأول، كانت الأولى عندما وصل الترجي بهجمة مرتدة سريعة بتمريرة بينية عن طريق حمدو الهوني باتجاه زميله عبد الباسط خالد المنطلق خلف مدافعي الزمالك لكن الحارس محمود جنش تمكن سريعاً للوصول للكرة قبل أقدام لاعب الترجي.

بينما الثانية بعد اختراق مميز من حمد الهوني لمنطقة جزاء الزمالك من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية تمكن الحارس محمود جنش من إبعادها في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

يذكر أن الترجي فاز في المباراة السابقة على الزمالك بنتيجة 3/1 برادس، ويحتل الزمالك المركز الثالث للمجوعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطتين، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه مولودية الجزائر بـ5 نقاط، فيما يحتل تونجيث السنغالي المركز الرابع بنقطتين.

عاجل