رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزيرة الصناعة: تعاون مع «مستقبل وطن» لدعم راغبي عمل المشروعات بالمحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت نيفين جامع نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إنها حرصت خلال الفترة الماضية على حضور عدد من اجتماعات اللجان النوعية لمجلس النواب، وعلى رأسها لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ولجنة الصناعة، ولجنة القوى العاملة. 

جاء ذلك خلال ورشة عمل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن مساء اليوم، تم خلالها توقيع مذكرة تفاهم مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر؛ ليقوم الحزب بإتاحة مقراته على مستوى الجمهورية لتقديم عدد من الخدمات التي يقدمها الجهاز للمواطنين بهدف توسيع قاعدة المستفيدين.

وأضافت الوزيرة، أن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها اليوم مع حزب مستقبل وطن، تقضي بالسماح لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة باستخدام مقرات الحزب على مستوى الجمهورية لتقديم خدمات الجهاز الذي يمتلك 33 فرعا في 27 محافظة فقط.

وأضافت أن هذه المذكرة جاءت في إطار الرؤية المشتركة من الوزارة والحزب لخدمة المواطن، وتعريفه بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، موضحة أن مقرات حزب مستقبل وطن، سيتم من خلالها توعية مواطنين بأهمية المشروعات، وتوفير مدربين معتمدين للتدريب على كيفية عمل المشروعات، والمستندات، والشروط المطلوبة للراغبين في بدء مشروع جديد، كما سيتم تقديم كافة خدمات الجهاز.

وشددت على أن التعاون مع حزب مستقبل وطن، سيكون أيضا في توفير المدربين المعتمدين في الجهاز، والمواد التعليمية لراغبي عمل المشروعات.

 

 

 

عاجل