رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أفريقيا.. الزمالك بلا حلول أمام الترجي التونسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

لا زال التعادل السلبي يسيطر على الزمالك والترجي التونسي، في المباراة التي تجمعهما الآن على استاد ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفى الربع ساعة الثانية من المباراة وجد الزمالك صعوبة في اختراق خطوط الترجي، بينما ظهر الأخير في محاولة هجومية خطيرة بمجهود فردي مميز من حمدو الهوني نجح به في اختراق منطقة جزاء الزمالك من جهة اليمين ثم مرر كرة عرضية أرضية نجح المدافع محمود حمدي في إبعادها بالوقت المناسب قبل أقدام المهاجم عبد الباسط خالد.

وفى الدقيقة الـ18 حصل الزمالك على أول ركلة ركنية له على يمين مرمى الترجي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طارق حامد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد محمود حمدي لاعب الزمالك.

كما عزز الترجي هجماته على الزمالك ووصل بهجمة مرتدة سريعة بتمريرة بينية عن طريق حمدو الهوني باتجاه زميله عبد الباسط خالد المنطلق خلف مدافعي الزمالك لكن الحارس محمود جنش تمكن سريعاً للوصول للكرة قبل أقدام لاعب الترجي.

وفى محاولة هجومية جديدة للترجي من الجبهة اليسرى عن طريق حمدو الهوني أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

عاجل