رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأمين» رئيسا للاتحاد المصري لكرة اليد خلفا لـ هشام نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر الاتحاد الدولي لكرة اليد، برئاسة حسن مصطفى، تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، خلفا لهشام نصر، رئيس الاتحاد السابق والصادر بحقه قرار إيقاف لمدة عام، بسبب خرقه الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم الأخيرة التي استضافتها مصر.

وتتكون اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد المصري من : الدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد، والأعضاء هم مؤمن صفا وعبده عبدالوهاب ومحمود العدل وعمرو فتحي وأيمن صلاح، ونبيل خشبة أمين صندوق.

واتخذ الاتحاد الدولي لكرة اليد قرارا بإققاف هشام نصر جاء فيه :"أخذ مجلس الاتحاد بعين الاعتبار الانتهاكات الجسيمة والمتكررة لخطة الوقاية الطبية من كوفيد-19 التي ارتكبها م. هشام نصر، الذي كان يمكن أن يعرض للخطر تنظيم بطولة العالم، مع الأخذ في الاعتبار الاستثمار الضخم الذي قدمته الحكومة المصرية في تنفيذ خطة الوقاية الطبية من فيروس كورونا، بهدف الحد من مخاطر انتقاله والحفاظ على الصحة وحياة جميع أصحاب المصلحة المشاركين في بطولة العالم. بذلت شخصيات بارزة في الحكومة المصرية جهوداً بارزة لجعل هذا الحدث أفضل بطولة عالمية يمكن أن تكون في مثل هذه الأوقات غير المسبوقة".


عاجل