رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| طارق شوقي ينفي وجود خطأ بكتاب التربية الإسلامية.. و«التعليم العالي» تزف بشرى سارة لطلاب الجامعات الحكومية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

 هل ناشدت «الصحة» التعليم بإلغاء الفصل الدراسي الثاني؟.. اعرف الحقيقة

كشفت وزارة الصحة والسكان، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، حول مناشدتها لوزارتي التربية والتعليم، والتعليم العالي، بإلغاء الفصل الدراسي الثاني للحفاظ على صحة الطلاب.

تحت رعاية قرينة الرئيس.. «التعليم» و«الأعلى للثقافة» يعلنان عن جائزة الدولة للمبدع الصغير

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالتعاون مع المجلس الأعلى للثقافة عن "جائزة الدولة للمبدع الصغير"، للنشء تحت سن ١٨ سنة لطلاب المدارس على مستوى الجمهورية؛ وذلك انطلاقًا من رعاية الدولة وتشجيع النشء وتنمية وبناء قدرات الطلاب ورعاية الموهوبين منهم، وبرعاية قرينة رئيس الجمهورية، السيدة انتصار السيسي.

 

وزير التعليم يرد على وجود خطأ بكتاب التربية الإسلامية: «شائعات ساذجة»

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على انتشار شائعة وجود خطأ بكتاب الدين قائلا: شائعات ساذجة.

 

وزير التعليم عن سبب تأخر إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي: نجهز تقريرا مفصلا

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن تصحيح امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، تم إلكترونيا، بدون تدخل بشري، حيث صحح الكمبيوتر 200 مليون إجابة إلكترونية.


«التعليم» توجه المديريات بمنع ربط تسليم الكتب للطلاب بدفع المصروفات

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية لجميع المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، شددت خلالها على عدم ربط تسليم الكتب المدرسية للطلاب بالمصروفات الدراسية.

 

«التعليم العالي»: 2.78 مليار جنيه تكلفة المشروعات الجاري تنفيذها بجامعة السادات

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، تقريرًا مقدمًا من الدكتور أحمد بيومي، رئيس جامعة السادات، والدكتور أنور إسماعيل، مساعد الوزير للمشروعات القومية، حول الزيارة الميدانية للمتابعة الواقعية لمشروعات جامعة السادات.


«التعليم العالي» تزف بشرى سارة لطلاب الجامعات الحكومية

أعلن الدكتور عادل عبدالغفار المتحدث باسم زارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن دمج الجامعات الحكومية في منظومة إلكترونية شديدة السرعة خلال فترة وجيزة.

 

 

 

عاجل