رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تاكسي الخير.. خالد عبدالرحيم ينقل المرضي للمستشفيات مجانًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف خالد عبد الرحيم سائق تاكسي، عن تدشينه شبكة توصيل لنقل المرضى للمستشفيات مجانا، على غرار شركات النقل الخاصة، والأسباب التي دفعته لذلك.

وأوضح "عبدالرحيم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر القناة الأولى، أنها بدأت عندما كانت سيدة  تطلب الذهاب للمستشفى الخامسة فجرًا يوميا وعندما سألنا في المستشفى وجدنها  بتغسل كلى وظروفها المادية لا تسمح"، معلقا: "وفرنا  خدمة نقل مريض غسيل الكلى من المستشفى إلى البيت مجانا في محافظة السويس .. بنوصلهم عشان خاطر ربنا".

وأضاف أن  "الخدمة مجانية وأحسن من أي عميل، ونتعمد الابتسام في وجوههم، ويبلغ عددنا نحو 50 شابا، ونستهدف منع سائقي التاكسي الذين لا يقومون بتشغيل العداد، لذلك فإن المواطنين يتعاملون معنا".

وتابع سائق التاكسي: "نعمل على مدار ساعات اليوم، ونذهب إلى مكان طلب الخدمة في دقائق معدودة بسرعة أكبر من العميل العادي، ونتعمد ألا نتأخر عن مرضى غسيل الكلى".

وأردف: "نشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على ما قدمه لنا، ومحافظ السويس إذ جرى توفير لنا سيارات تاكسي، وعمومًا فإن تكلفة الرحلة قد تبلغ 30 جنيها، لكننا نقدم الخدمة بالمجان، وبخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها المرضى"، معقبا: لما بنوصلهم ربنا بيرزقنا، ومش مستنيين حاجة من حد أو أي جهة، ولو المريض متصلش علينا نطمئن عليه ونتصل به، وبنعمل دعاية وأكتب رقم هاتفي على ورقة أمام أي مستشفى حتى يصل إلى مختلف المرضى".

عاجل