رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون يحفز لاعبية في المران.. و«مسحة كورونا» استعدادا للترجي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق، المران اليوم، في حضور الجهاز المعاون، كما خضع اللاعبون والجهاز الفني لمسحة كورونا استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك في تحقيق أول فوز له في دور المجموعات لدوري الأبطال هذه النسخة، بعد أن تعادل سلبياً بالقاهرة في أول مباراة له أمام مولودية الجزائر، ثم كرر الفريق نفس التعادل مع تونجيث بالسنغال، كما تلقى الزمالك هزيمة من الترجي في آخر المباريات بتونس وبنتيجة 3/1.

وطلب الفرنسي، من اللاعبين بالتركيز في التدريبات من أجل تحقيق الانتصار على الترجي التونسي، كما شرح كارتيرون خلال الجلسة بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية المقرر تطبيقها في المران.

وفي سياق متصل خاض اللاعبون فقرة من التدريبات الترفيهية بمباراة كرة يد، خلال المران الجماعي، كما قسم كارتيرون اللاعبين إلى 6 فرق على أن يتم تسجيل الأهداف في نهاية كل هجمة بالرأس في المرمى الصغير، ثم أعقبه مران تمرير الكرة باليد والقدم، ثم حرص الفرنسي على تدريب اللاعبين على تمرير الكرة من لمسة واحدة في المساحات الضيقة.

وتولى أيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2003، قيادة مران حراس الفريق الأول خلال التدريبات الجماعية، كما شهد مران الحراس مشاركة محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، إلى جانب الحارس الشاب سيد عطية، وظهر الرباعي بمستوى جيد خلال التدريبات.

 ومن ناحية أخرى خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والأجهزة الفنية والطبية والإدارية لمسحة كورونا والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الأفريقي، قبل مواجهة الترجي التونسي.

 يذكر أن كارتيرون تولى المهمة الفنية للزمالك قبل عدة ايام خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة مساء الثلاثاء باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ويتواجدان في المجموعة الرابعة، ويحتل الزمالك المركز الثالث بنقطتين خلف الترجي المتصدر بـ7 نقاط، يليه مولودية الجزائر بـ5 نقاط، بينما توينجيث فى المركز الأخير بنقطة واحدة.

عاجل