رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة علاقته بتعاقد الزمالك مع كارتيرون

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، علاقته بتعاقد نادي الزمالك، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، لتولي مهمة تدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وأصدر آل الشيخ، بيانًا رسميًا، جاء نصه كالتالي:

لازلت أوضح من لحظة إعلاني منذ عام بخصوص ابتعادي عن الرياضة في جمهورية مصر الشقيقة ولا زالت الإشاعات والأقاويل وآخرها اليوم عن علاقتي بالتعاقد مع مدرب نادي الزمالك.. قولًا واحدًا لا لي أي علاقة بأي شأن رياضي في أي مكان ليس في مصر فقط وغير مصر إلا استثماري وتملكي لنادي الميريا الإسباني ورئاستي الشرفية لنادي الهلال السوداني الذي أعتز بها وأكن لجمهوره كل الحب والتقدير.. فقط هذه علاقتي بكرة القدم.

وللتوضيح لم أزر مصر الشقيقة منذ فترة طويلة جدًا.. وعلاقتي محصورة بأصدقائي فيها الذين أتواصل معهم هاتفيًا أو يزوروني في المملكة.. لقد تعودت على استخدام اسمي في كثير من الأخبار غير الحقيقية والمغرضة.. التي أعلم أن الهدف من ورائها تشويه لصورتي ويقف خلفها جهات أعلمها جيدًا.. حفظ الله أمتنا العربية ومولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد ودمتم بخير.. أخوكم.

وعاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ليقود الأبيض، في الولاية الثانية له، بعدما سبق وتولى تدريبه حتى نهاية العام الماضي، وتوج معه ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري.

كارتيرون تولى المهمة، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، الذي تمت إقالته ليلة أمس الخميس، بعدما قاد الزمالك خلال الـ5 أشهر الماضية، بالتحديد من شهر أكتوبر 2020.

عاجل