رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يكسر طموح سيراميكا كليوباترا بثنائية في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز الزمالك على نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ15 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الزمالك، الدولي المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من مهارة فردية، راوغ خلالها اللاعب دفاع سيراميكا، ويسدد كرة صاروخية تسكن شباك عامر عامر، حارس سيراميكا، والهدف الثاني عن طريق إمام عاشور من تسديدة صاروخية في الدقيقة 19 تسكن شباك الحارس عامر عامر.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 33 في صدارة الدوري، في حين تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 21 في المركز التاسع.

وفرض الزمالك سيطرته على مجريات الأمور خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول بالمباراة، حيث نجح في الوصول لمرمي الفريق المنافس في أكثر من كرة وهدد مرماه.

الزمالك طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول استحوذ على وسط ملعب سيراميكا بشكل كبير ووصل إلى مرماه في أكثر من كرة، ووضح اللعب الجماعي منذ بداية المباراة بالنسبة للاعبي الزمالك.

ولم يظهر سيراميكا بالأداء المتوقع منه طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول، وسط سيطرة واستحواذ لاعبي الزمالك على الكرة.

وكاد أن يحرز سيراميكا الهدف الأول له عن طريق ميدو جابر بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكت تصدى لها محمود جنش، حارس الزمالك.

وحاول سيراميكا كليوباترا إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور ونجح في الوصول لمرمى سيراميكا في أكثر من مناسبة.

وألغى الحكم محمود ناجي الهدف الثالث للزمالك الذي أحرزه بن شرقي بعد الرجوع لتقنية الفيديو والذي أكد أن الكرة من بدايتها كانت خطأ على لاعب الزمالك لصالح صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا.

وحاول الزمالك إحراز الهدف الثالث ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مستحق للزمالك بهدفين دون رد.

 

 

عاجل