رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. الغندور والعندليب وراء اقتراح عودة كارتيرون للزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

فجر مصدر بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن الإعلامي خالد الغندور وعضوين من اللجنة المؤقتة بالزمالك وعبد الحليم علي، مدير الكرة بالفريق وراء فكرة اقتراح عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة فريق الزمالك فنيًا من جديد خلفًا للبرتغالي باتشيكو، والذي تم الاستقرار على إقالته بشكل رسمي.

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن خالد الغندور مقرب بشكل كبير من اللجنة المؤقتة بالزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، ويتم استشارته في الأمور الفنية بشكل كبير، وهو الذي اقترح بعض أسماء المدربين على اللجنة المؤقتة بالزمالك الأيام الماضية من أجل تدريب الزمالك ومنهم كان اسم الفرنسي باتريس كارتيرون.

أضاف المصدر، أن مسألة عودة كارتيرون للزمالك شهدت اعتراض من جانب البعض داخل الزمالك، خاصة وأن المدرب سبق وأن ترك النادي في عز احتياج الفريق له وقرر تدريب فريق التعاون السعودي، مشددًا على أنه تم في النهاية الاستقرار على عودة كارتيرون، بعدما رفض هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر تدريب الزمالك بعدما تم طرح أسمه الأيام الماضية.

تابع المصدر أن كارتيرون وصل إلى القاهرة في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس، على أن يتم توقيع العقود معه بعد الجلسة التي سيعقدها معه مسؤولي الزمالك بعد قليل.

 

 

عاجل