رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شركة طبية تطلق أنظمة الحقن الآلي من السلسلة E BeneFusion

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت شركة مندراي (SZSE: Mindray 300760)، الشركة العالمية الرائدة في تطوير تكنولوجيا الرعاية الصحية المبتكرة، عن السلسلة E من أنظمة BeneFusion، وهو نظام حقن آلي طبي مبتكر وفعال لصناعة الرعاية الصحية.

وتتوفر السلسلة إي من أنظمة BeneFusion، في ثلاث طرازات وهي eSP وeVP وeDS، وتوفر الكفاءة في سير العمل والسلامة والتطبيق والمعلوماتية، وستتوفر هذه السلسلة الجديدة كلياً في بلدان ومناطق محددة. 

وتستخدم مضخات الحقن الآلي على نطاق واسع في العيادات الصحية مثل المستشفيات، ومع ذلك، يمكن أن يكون للأخطاء أو الأعطال التي تسببها هذه الأنظمة تداعيات كبيرة على سلامة المرضى، ووجد معهد أبحاث الرعاية في حالات الطوارئ (ECRI) أن الأخطاء الدوائية التي تسببها مضخات التشريب تُصنف ضمن أكبر عشرة مخاطر تقنية صحية في العالم، والكفاءة هي المفتاح لتقليل المخاطر المرتبطة بمضخات الحقن الآلي، وبالتالي تعزيز سلامة المرضى وتحسين سير العمل السريري.

وتعمل السلسلة E من أنظمة BeneFusion، على تبسيط سير العمل من خلال شاشة لمس سعوية ملونة مقاس 3.5 بوصة، والتي تتميز بواجهة مستخدم سهلة لعملية لمس سلسة، كما أصبح الإعداد السريع ممكنًا باستخدام تقنية SmartRapid، التي تقصر وقت بدء التشغيل بشكل كبير إلى أقل من 10 ثوانٍ على بدء ضخ أول قطرة من الدواء.

وفي الوقت نفسه، يعزز نظام إدارة الأدوية SafeDose الكفاءة من خلال خاصية الترميز بالألوان لمساعدة المستخدمين في اختيار الدواء الصحيح والتحقق منه بسهولة، ويمنع أخطاء إعطاء الجرعات مع حدود عليا ودنيا للظروف غير المتوقعة، ويساعد مؤشر نظام الضغط الديناميكي ذو التصميم (Speedometer)، الطاقم الطبي على مراقبة الضغط داخل الأنبوب بلمحة سريعة، ويوفر تنبيهًا بصريا لانسداد محتمل قبل وقف الضخ.

وعندما يتعلق الأمر بالكفاءة في السلامة، تدعم السلسلة E من أنظمة BeneFusion، الحقن المستقر والسلس متعدد القنوات المتناوب بشكل أوتوماتيكي وسهل، وتم تزويد أجهزة eVP أيضًا بتقنية SmartAIR، وهي تصميم ذو حساسين مزدوجين يعززان مستوى الأمان للحقن الوريدي عن طريق اكتشاف فقاعات الهواء بدقة أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، تجلب السلسلة E من أنظمة BeneFusion، من Mindray الكفاءة في التطبيق والمعلوماتية، ويلبي التصميم المتكامل في نموذجي BeneFusion، eSP وeVP أغراض واستخدامات الحقن الآلي المختلفة من خلال دمج وظائف نقل الدم وTCI/TIVA والتغذية وتسكين الألم من قبل المريض (PCA)، وتطبيقات الخدج وحديثي الولادة في جهاز واحد، بينما يدعم تصميم منصات الشحن المرن لـ eDS زيادة في عدد المنصات إلى 16 فتحة بدون الحاجة إلى استخدام أية أدوات، ويمكن ربط أنظمة الحقن هذه بنظام BeneVision CMS، والذي يوفر نظام المراقبة الفعالة لجميع المؤشرات الحيوية وتفاصيل عملية الحقن الآلي للمرضى.

عاجل